السكن والتسجيل الجامعي عن بعد للسنة الجامعية 2009/2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السكن والتسجيل الجامعي عن بعد للسنة الجامعية 2009/2008

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يوليو 29, 2008 2:50 pm

التسجيل الجامعي عن بعد للسنة الجامعية 2008/2009 باستعمال وسائل الدفع الالكتروني للبريد التونسي
تونس 28 جويلية 2008 (وات) - لمساعدة الطلبة على القيام بعملية التسجيل الجامعي عن بعد بالموسسات الجامعية التي انطلقت منذ بداية شهر جويلية 2008 يعلم البريد التونسي كافة الطلبة أنه وضع على ذمتهم التسهيلات الملائمة قصد المساهمة في اتمام حملة التسجيل الجامعي عن بعد وانجاحها على أحسن وجه وفي اقرب الاوقات حيث وقع ربط أكثر من 200 مكتب بريد بشبكة الانترنات موزعة على مختلف مناطق ولايات الجمهورية وتم توفير وسائل الدفع الالكتروني للبريد التونسي بالكميات اللازمة.

مع العلم أنه بامكان الطلبة القيام بعملية شحن بطاقات الدفع الالكتروني على مستوى كافة مكاتب البريد المجهزة بالاعلامية وكذلك انطلاقا من الموزعات الالية للاوراق المالية التابعة للبريد التونسي.

وللتذكير فان عملية التسجيل الجامعي عن بعد عبر شبكة الانترنات بالموسسات الجامعية بعنوان 2008/2009 بسيطة وسريعة حيث يكفي// النفاذ الى الموقع الموحد على شبكة الانترنات000000 أو عن طريق الربط المتوفر بموقع البريد التونسي 000000 / ادخال المعلومات المطلوبة / القيام بخلاص معاليم التسجيل عن طريق وسائل الدفع الالكتروني المتوفرة بالبريد / الحصول على وصل التسجيل الجامعي0 ولمزيد الاحاطة بالطلبة فان مركز النداء البريدى على الرقم 1828 خدمة رقم 2 تم تسخيره للرد على استفساراتهم ومدهم بالايضاحات ذات الصلة.

ويدعو البريد التونسي حرفاءه الى المساهمة قدر الامكان في تجنب ظاهرة الاكتظاظ بمكاتب البريد والتقليص منها خلال الايام المقبلة من خلال الاقبال على مكاتب البريد خلال ساعات العمل العادية والاضافية.

وللتذكير فان مكاتب البريد مفتوحة للعموم وبدون انقطاع انطلاقا من الساعة السابعة والنصف صباحا الى الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال كامل أيام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم السبت.

كما يتم فتح مجموعة متكونة من 33 مكتب بريد متواجدة بمختلف ولايات الجمهورية خلال فترة عمل مسائية لمدة ساعتين اضافيتين تمتد من الساعة السادسة /1800/ الى الساعة الثامنة مساء /2000/ وهي مفتوحة أيضا أيام الاحد من الساعة التاسعة صباحا /900 الى منتصف النهار 1200.


عدل سابقا من قبل Admin في الخميس أغسطس 21, 2008 1:22 am عدل 3 مرات

Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 824
السٌّمعَة : 22
نقاط : 147
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السكن والتسجيل الجامعي عن بعد للسنة الجامعية 2009/2008

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يوليو 29, 2008 3:05 pm

للحصول على سكن جامعي
كامل التفاصيل عن روزنامة تقديم المطالب
4 أوت آخر أجل لتقديم مطالب الموجهين خلال الدورة الثانية
عمليات صيانة وتهيئة داخل المبيتات الجامعية


حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتكنولوجيا بالتعاون مع دواوين الخدمات الجامعية بالشمال والوسط والجنوب رزنامة تقديم مطالب السكن الجامعي بالنسبة لحاملي باكالوريا 2008.
وفي هذا السياق حدد تاريخ 27 جويلية الماضي كاخر اجل لتقديم مطالب السكن بالنسبة للطلبة الموجهين خلال الدورة الاولى للتوجيه الجامعي.
وسيكون تاريخ 4 اوت القادم اخر اجل لتقديم مطالب الحصول على سكن جامعي بالنسبة للمتحصلين على توجيه خلال الدورة الثانية اما الطلبة الجدد الموجهين في الدورة الثالثة فان تاريخ 11 اوت القادم هو اخر اجل لتقديم مطالبهم للحصول على سكن ويكون تاريخ 16 اوت القادم اخر اجل بالنسبة للناجحين في باكالوريا 2008 والمتحصلين على توجيه جامعي في الدورة الاخيرة لعملية التوجيه على ان يتواصل قبول المطالب في وقت لاحق بالنسبة للطلبة المشاركين في اعادة التوجيه وسيتعرف الطلبة على عناوين المبيتات الجامعية الموجهين اليها في غضون ايام قليلة من تاريخ ايداعهم لمطالبهم.
شروط الانتفاع بسكن جامعي
وقد تم تحديد مجموعة من الشروط للانتفاع بالسكن الجامعي من بينها ان يكون المترشح قد تحصل على توجيه جامعي خلال سنة 2008 باحدى مؤسسات التعليم العالي العمومي وان يكون مقر اقامة الولي خارج شعاع 30 كلم من المؤسسة التعليمية الموجه اليها وان يطلب الانتفاع بسكن جامعي بتعمير مطبوعة الكترونية عبر الانترنات على موقع ديوان الخدمات الجامعية المعني في اجل لا يتجاوز التواريخ التي اشرنا اليها اعلاه.
وقد شرعت دواوين الخدمات الجامعية في الاعداد العودة الجامعية القادمة خلال شهر سبتمبر وذلك بتكثيف عمليات الصيانة والتهيئة داخل المبيتات الجامعية ومتابعة سير عمليات الحصول على سكن جامعي.
ويذكر ان عملية التوجيه الجامعي انطلقت منذ 12 جويلية الماضي تاريخ بداية تعمير بطاقات الاختيار بالنسبة للطلبة المعنيين بالدورة الاولى التي تم الاعلان عن نتائجها يوم 20 جويلية الماضي.في حين تعرف الطلبة الموجهون خلال الدورة الثانية على نتائجهم انطلاقا من يوم 28 جويلية وسيتم الاعلان عن نتائج الدورة يوم 4 اوت القادم ليكون موعد الاعلان عن نتائج الدورة النهائية يوم 9 اوت القادم.

Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 824
السٌّمعَة : 22
نقاط : 147
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى